فيديو | إلقاء القبض على “متسلق القطارات” الهولندي

0

دلفت | هولندا بالعربي:

ألقت الشرطة الهولندية القبض على شاب يبلغ من العمر 17 عاما يسمي نفسه على موقع يوتيوب باسم “The Climbing Dutchman” ( المتسلق الهولندي). الشاب كان قد نشر على يوتيوب في وقت سابق مقطعي فيديو وهو يتسلق القطار بطريقة خطرة وغير مسموحة. المقطع الأول تم إلتقاطه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي لرحلة ما بين سخيدام ودلفت حيث ظهر الشاب وهو متعلق بالقطار أثناء الرحلة. والرحلة الثانية كانت في 20 كانون الثاني / يناير من هذا العام ما بين Lage Zwaluwe و Zevenbergen. ولكن الشاب كان حريصا على عدم إظهار وجهه لذلك لم تتمكن الشرطة من التعرف عليه.

ولكن الشرطة استطاعت أخيرا العثور على الشاب بعد تعاون ما بين الشرطة الهولندية وشركة السكك الحديدية Nederlandse Spoorwegen حيث تم التعرف عليه من خلال تسجيلات كاميرات المراقبة في المحطات.

وكانت قد تقدمت في وقت سابق شركتي المواصلات في هولندا NS و ProRail ببلاغ للشرطة بعد الحادثة ضد الشاب. حيث قالت الشركتان أن الشاب لم يعرض نفسه والآخرين للخطر فحسب. بل هناك خطر من حدوث حادث يؤدي لتوقف المواصلات والضرر بالركاب وتعطل حركة المرور على السكك الحديدية.

وتجري محاكمة الشاب حاليا بتهمة التسبب بخطر على السكك الحديدية مما يعني أن العقوبة ربما تصل إلى السجن لمدة 3 أشهر وغرامة بقيمة 8200 يورو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !هذا النص محمي