السجن 8 سنوات لرجل قام بطعن زوجته لأنه يغار عليها!

0

هيلموند | هولندا بالعربي:

حكمت محكمة هولندية على رجل من هيلموند يبلغ من العمر 54 عاما بالسجن 8 سنوات لأنه حاول قتل زوجته. حيث طعن الرجل في شهر تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي زوجته بسكين في عنقها أثناء نومها. وقد قال الرجل أنه طعن زوجته لأنه يغار عليها لأنها قامت بتقبيل رجل آخر ولم تكن صادقة معه.

ووفقا للمحكمة فقد قام الرجل في الصباح الباكر بطعن زوجته عدة طعنات وهي نائمة, وقد تمكنت المرأة من الفرار.

الرجل بقي طوال النهار يفكر بالقبلة التي أعطتها زوجته لأحد المغنيين في المقهى وقال الرجل أنها لم تخبره الحقيقة حيال تلك القبلة, وقال أن ذلك جعله يغار تماما.

قام الرجل في تلك الليلة بإغلاق المنزل ووضع المفاتيح في جيبه. ثم أخذ سكينا من المطبخ وصعد إلى الطابق العلوي حيث تنام زوجته وبقي جالسا يفكر في ما سيفعله ما بين الساعة 3 و 4 صباحا.

ووفقا للمحكمة فإن المشتبه فيه بقي ما يكفي من الوقت للتفكير والتخطيط لفعلته وأنه لم يتصرف بحالة لا شعورية. حيث قام بطعن زوجته في الساعة السادسة صباحا بعد تفكير عميق. وقد كان القصد هو قتل زوجته وفقا للمحكمة.

وقد أخذ القاضي بالاعتبار عند فرض الحكم على الرجل أن الرجل كان تحت تأثير الإجهاد حين قام بطعن زوجته. إضافة لذلك فإن الرجل لم يسبق أن أدين بالعنف من قبل.

من جانبها طالبت النيابة العامة بالسجن لمدة 10 سنوات على الرجل إلا أن المحكمة اكتفت بمدة 8 سنوات.

المرأة لديها الآن ندبة دائمة ولديها شعور أقل في يدها لأنها تلقت ضربة هناك. وعلى المشتبه فيه أيضا دفع تعويض للمرأة يبلغ 12 ألف يورو بسبب فعلته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !هذا النص محمي